مساج مدينة نصر ملاذ الاسترخاء والراحة والهدوء في وسط القاهرة

مساج مدينة نصر اذا كنت في مدينة نصر وتنوى تجربة المساج فأنت في المكان الصحيح؛ الكثير يعشقون المساج ويدمنون عليه فهو يعمل على الاسترخاء وراحة الأعصاب، كما يعمل على تنشيط الدورة الدموية، و يزيل التوتر والإجهاد.
تضم فروعنا، التي تقع بالقرب من الشوارع الرئيسية الموجودة في مدينة نصر- مما يوفر سهولة الوصول على ناد متخصص بالمساج وفيه قسم للنساء وآخر للرجال ويقدم العديد من الخدمات، مثل المساج والبخار والساونا وتجرى جلسات المساج باستعمال أجود أنواع الزيوت المستوردة، وتحت إشراف أهم الأخصائيين. وهناك عدة أشكال للمساج لتخفيف الالام الجسم مثل الانزلاق الغضروفي أو عرق النسا أو الم الظهر بسب الأعمال المكتبية؛ مما يمنح الجسم الحيوية والطاقة وينعكس على الحالة المعنوية للإنسان و يخفف من آلام المفاصل والعظام.

لماذا علي حجز جلسات مساج بانتظام؟ وما المميز لدينا؟

يبحث العديد من الناس دائمًا عن طريق يخرجها عن الشعور بالتعب والضغط من الحياة اليومية، فمن المهم أن تهتم بجسدك وتبحث عن طرق للعناية به لاستعادة نشاطك وطاقتك، ونتيجة لذلك يقدم مركز “سارة سبا” جلسات المساج والتدليك التي تعزز الراحة والحيوية. وهم اختصاصيون طبيون يعالجون المرضى من جميع الأعمار، من الرضع إلى كبار السن، الذين يعانون من الالام التي تعيق قدرتهم على الحركة والقيام بالأنشطة اليومية الضرورية.

جلسات مساج Medical

خدمة تدليك تساعد على تقليل التوتر، استرخاء العضلات، وتهدئه الالام وخاصة ألام المفاصل، وطرد السموم من الجسم التي تساعد في تنظيف الجلد، بالإضافة إلى تحسين أداء القلب والأوعية الدموية، وحرق السعرات الحرارية ومقامة الامراض. ويوفر المركز العديد من العروض والخصومات الرائعة عند طلب الحجز لك ولأصدقائك، كما أنه كثيرًا ما يحتوي على الكثير من العروض فلا تتردد نتميز بالأسعار المعقولة وجودة الخدمة.

التدليك الرياضي:-

نظرًا لإصابات الملاعب التي أصبحت أكثر شيوعًا بين الرياضيين، والتي يتسبب علاجها في الكثير من الألم. من هنا جاءت طرق علاج أخرى لعلاج إصابات الملاعب وهي التدليك الرياضي في مساج مدينة نصر، حيث نقدم أفضل خدمات التدليك والمساج لجميع الرياضيين مثل لاعبي كرة القدم وكرة السلة والسباحة ونحو ذلك، ويتمثل هذا التدليك في تحريك العضلات وفركها والضغط عليها لإزالة الآلام والالتهابات فيها، وكذلك تحسين صحة العضلات ومساعدتها على التعافي بسرعة.

ونقدم في مساج مدينة نصر جلسات مساج Aroma

للرياضيين الذين يشكون من التهاب وألم عضلي للمساعدة على العلاج وتسكين آلام العضلات، وذلك من خلال تدليك خاص يتم فيه استخدام الزيت الساخن والأحجار البركانية الخاصة في مساج مدينة نصر، لا يوجد ضغط قوي في هذا التدليك ولكنه خفيف ويهدف إلى الاسترخاء.

مساج سويدي وتايلاندي

مساج القاهرة ، مركز مساج للرجال ، مركز المساج مصر الجديدة ، محل مساج التجمع الخامس ، مساج مدينة نصريوفر المركز مساج سويدي وتايلاندي وهو أكثر أشكال التدليك شيوعًا، محليًا ودوليًا. ويعمل هذا على تعزيز الدورة الدموية وإرخاء العضلات وتقليل التوتر، يعمل فريق المركز على استخدام ضربات طويلة وبطيئة وناعمة، وهي طريقة مثالية للاسترخاء بعد يوم مرهق بشكل خاص أو لتجربته للمرة الأولى. سوف يساعدك على الاسترخاء والتركيز على أفكارك.
حيث يعمل المتخصص بحركات مستقيمة ومتواصلة. ليقلل من التوتر العضلي نهتم بنظافة المكان في مساج مدينة نصر إلى جانب الأسعار الممتازة.

أين نتواجد؟

شارع عباس العقاد – شارع مصطفي النحاس
للحجز:-

01207163625

01012064600

مساج مدينة نصر

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *